منتدى شباب صفط الحنه

    محمود معروف : لا أعرف مؤهل علاء صادق والجبلاية ضد مصر وليس إبراهيم حسن

    شاطر
    avatar
    اتش دبوور

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 26

    محمود معروف : لا أعرف مؤهل علاء صادق والجبلاية ضد مصر وليس إبراهيم حسن

    مُساهمة  اتش دبوور في الثلاثاء 20 أبريل - 4:34

    أكد الإعلامى محمود معروف أن الزمالك يتعرض لظلم شديد من جانب الإتحاد المصري لكرة القدم بقيادة سمير زاهر والإعلام في جميع الفضائيات ولا يوجد من يدافع عنه نهائياً.

    ونفى محمود معروف خلال تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة أن يكون بينه وبين الإعلامى مدحت شلبى أى خلاف على الإطلاق ولم يحدث بينهما أى مشادة كلامية خلال برنامج "حصاد الإسبوع" على قناة مودرن سبورت.

    وأوضح الإعلامى أنه لم يقم على الإطلاق بتحريض إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك بأن يذهب إلى إستاد القاهرة في مباراة القمة السابقة, مؤكداً أنه وجه كلامه للجميع بأنه لا يستطع أى أحد بأن يمنعه من دخول الإستاد في مصر ولا يوجد قانون ينص على ذلك.

    وأشار معروف بأن الجميع ضد الزمالك وقال "لا أعرف سبباً بأن يعاقب حسن بهذا الشكل فهو لم يقتل أحد", وأضاف أنه يدافع عن حق مظلوم فلهذا السبب الجميع يهاجمنى.

    وهاجم معروف بشدة الإعلامى علاء صادق وقال "بعد أن طردته كل القنوات مازال يخرج ويتكلم فهو لا صوت له ولا منظر وكان حكماً فاشلاً ومع ويسمح لنفسه بمهاجمة الحكام ولا أعرف مؤهله الحقيقي"

    وأسرد بأن ما يصدر من جانب الإتحاد المصري لكرة القدم بقيادة سمير زاهر تجاه الزمالك يعتبر كذب وخداع وهم يهتمون بمصالحهم في المقام الأول والآخير.

    وأتم بأن هناك خمسة من أعضاء إتحاد شمال إفريقيا بالإضافة إلى أشخاص داخل إتحاد الكرة يعتبرون ضد مصر وليس ضد إبراهيم حسن وذلك على خلفية القضية المثارة بين إبراهيم حسن وإتحاد شمال إفريقيا خلال الفترة الماضية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 27 مايو - 13:30