منتدى شباب صفط الحنه

    رونالدو : واثق من خطة "مورينيو" المحكمة لإسقاط برشلونة وإيقاف مسيرته الأوروبية

    شاطر
    avatar
    اتش دبوور

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 26

    رونالدو : واثق من خطة "مورينيو" المحكمة لإسقاط برشلونة وإيقاف مسيرته الأوروبية

    مُساهمة  اتش دبوور في الإثنين 19 أبريل - 15:47

    تمنى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني أن ينجح مواطنه جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الإيطالي في إيقاف مسيرة نادي برشلونة أوروبياً وذلك خلال المواجهتين التي ستقام بين الفريقين في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.

    وقال رونالدو في حوار مع صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية الشهيرة: "اعتقد أن مورينيو سيساعد الإنتر في الفوز على برشلونة".

    وأضاف: "سيكون لقاءاً في غاية الصعوبة خاصة أن كلا الفريقين يلعبون كرة رائعة، واعتقد أن الأفضل هو من سيفوز بالمباراة, واتوقع أن مورينيو سيضع خطة محكمة لإسقاط برشلونة".

    وسافر البارسا إلى مدينة ميلانو الإيطالية لمواجهة الإنتر على ملعبه "جوزيبي مياتزا" في ذهاب الدور نصف النهائي، قبل أن يعادو مواجهته مجدداً في إياب الدور ذاته في استاد "الكامب نو" بإقليم كاتالونيا.

    ولم تترك الصحيفة الفرصة لسؤال رونالدو عن منافسه الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، عن مدى أحقية الأخير للقب افضل لاعب في العالم، حيث رد البرتغالي قائلاً: "ميسي قد يكون أفضل مني، وربما يستحق أن لقب الأفضل في العالم، ولكن برشلونة يلعب بطريقة رائعة وهو السبب في تألقه نظراً للمساندة التي يحظى بها من جانب زملائه في الفريق".

    الجدير بالذكر أن النجم البرتغالي صاحب الـ 25 عاماً، قد أكد على أحقية مورينيو في تدريب الريال وأنه الشخص المناسب لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة بدلاً من المدير الفني الحالي التشيلي مانويل بيليجريني.

    وساهم رونالدو بشكل كبير في الفوز الذي حققه الريال على حساب ضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين، حيث أحرز الهدف الثاني في اللقاء رافعاً رصيده إلى 20 هدفاً في المركز الرابع على لائحة هدافي الليجا متساوياً مع مهاجم الخفافيش دافيد فيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 يوليو - 11:28