منتدى شباب صفط الحنه

    سعيود يسأل عن قانونية مشاركته مع الأهلي.. وإرتباطات "الخضر" تعرقل خوضه مباريات الكأس

    شاطر
    avatar
    اتش دبوور

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 26

    سعيود يسأل عن قانونية مشاركته مع الأهلي.. وإرتباطات "الخضر" تعرقل خوضه مباريات الكأس

    مُساهمة  اتش دبوور في السبت 24 أبريل - 6:37

    تساءل الجزائري الشاب أمير سعيود المعار من الأهلي المصري إلى العربي الكويتي حتى نهاية الموسم، عن مدى قانونية عودته للمشاركة مع الأهلي عقب إنتهاء موسمه مع فريقه الكويتي.

    وكان الأهلي قد أعلن إنه لن يوافق على مد إعارة اللاعب في الدوري الكويتي لرغبته في الدفع به ببطولة كأس مصر، وهو ما أكده اللاعب في تصريحات خاصة لصحيفة "الهداف" الجزائرية نشرتها اليوم السبت.

    وأكد اللاعب للصحيفة إنه تلقى بالفعل إتصالات هاتفية من مسئولي الأهلي طالبوه خلالها بالعودة إلى مصر عقب إنتهاء مشاركته مع العربي، والتي قد تمتد إلى 17 مايو القادم حال تمكن الفريق من الوصول لنهائي بطولة كأس الأمير، ويخوض خلالها مباراة قوية مع القادسية في إياب نصف النهائي يوم 14 منه.

    وتساءل الجزائري في تصريحاته للصحيفة عن قانونية المشاركة مع الأهلي في الكأس، غير أنه رحب بطلب مسئولي الأهلي - حال كان ذلك قانونياً - وأبدى رغبته في المساهمة مع زملائه بتحقيق ثنائية الدوري والكأس هذا العام.

    وأشار اللاعب إلى أن كل تركيزه حالياً ينصب على مباريات فريقه الهامة في الكويت، حيث يخوض مباراة هامة أمام فريق الكويت بنهائي كأس ولي العهد يوم الثالث من مايو، وبعدها نصف نهائي كأس ولي العهد أمام القادسية.

    ومن جانبها، أشارت الصحيفة إلى أن إرتباطات المنتخب الأوليمبي الجزائري خلال الفترة القادمة، قد تعرقل خطط الأهلي للدفع باللاعب في مباريات الكأس، إذ يدخل معسكراً مغلقاً مع "الخضر" في مركز كوفير تشيانو الإيطالي يوم 23 مايو القادم، قبل التوجه إلى تونس من أجل المشاركة في دورة شمال إفريقيا ما بين 30 مايو و6 يونيو القادمين.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 يوليو - 11:26