منتدى شباب صفط الحنه

    بيليجريني: لم أفكر في الرحيل عن ريال مدريد في حالة الفوز بالدوري

    شاطر
    avatar
    اتش دبوور

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 26

    بيليجريني: لم أفكر في الرحيل عن ريال مدريد في حالة الفوز بالدوري

    مُساهمة  اتش دبوور في الثلاثاء 20 أبريل - 5:05

    مدريد (وكالة الأنباء الاسبانية):

    نفى المدير الفني لريال مدريد مانويل بيليجريني أن يكون قد فكر في الرحيل عن النادي في حالة الفوز بلقب الدوري الإسباني.

    وقال بيليجريني، طبقا لما ذكرته صحيفة (آس) الإسبانية في إصدارها الالكتروني "لم أفكر أبدا في هذا الأمر. حينما تعاقدت مع ريال مدريد كان بمثابة التحدي، الأمر لا يتعلق بالجانب المادي، كانت أمامي عروض أفضل من الريال، والانتقادات ستدفعني أكثر لمواصلة التحدي وتقديم أفضل أداء".

    وصرح المدرب التشيلي "لاعبو الريال قادرون على النهوض من الكبوات، فعلوها بعد الخروج من كأس الملك والإقصاء من دوري الأبطال والهزيمة من برشلونة.. قبل الكلاسيكو حققنا 12 انتصار متواليا ولن نستسلم".

    وأضاف المدير الفني "أنا لا أحيا من المديح أو الانتقادات، ولا يمكن الدخول في هذه المناقشات وكل ما أفعله هو مواصلة عملي بكل ثقة".

    وأردف بيليجريني "كل ما يهمنا هو الفوز بالمباريات المتبقية، فاللاعبون يعملون بجد وهم يتمتعون حاليا بقدرة بدنية وكروية ونفسية عالية".

    وأكمل المدرب "وقعت مع ريال مدريد على تعاقد لمدة موسمين، ولم أر أي بادرة من الإدارة تفيد بعدم إتمامه، وبعد نهاية العام الأول سنعمل على تحسين بعض الأشياء في الثاني.. ولا يمكن إنكار أننا نصارع حاليا أفضل فريق لبرشلونة على مر التاريخ".

    وتابع المدير الفني "لا يهمني ما يقوله أي شخص، ولا أشعر بأني ضحية لوسائل الإعلام.. بمعني آخر أن كل عوامل الضغط لا تهمني، وأتمنى أن يصبح الموسم القادم أكثر سهولة".

    وأشار بيليجريني إلى أنه لم يتم بعد تحديد ملامح الاستعداد للموسم المقبل، مؤكدا أن تركيزه الكامل منصب حاليا في مباريات الدوري.

    وردا على سؤال حول إذا ما كان يشعر بدعم رئيس النادي فلورنتينو بيريز له قال "لا أتحدث كثيرا معه، التصرف الصحيح هو البقاء على اتصال مع أصحاب المناصب الفنية مثل فالدانو وبادريثا".

    يذكر أن ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 83 نقطة وفارق نقطة واحدة عن برشلونة متصدر الدوري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 27 مايو - 13:27