منتدى شباب صفط الحنه

    مرتضى منصور : شوبير "تهكم" على المصحف .. وساويرس أذكي من أن يجلبه لـOTV

    شاطر
    avatar
    اتش دبوور

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 26

    مرتضى منصور : شوبير "تهكم" على المصحف .. وساويرس أذكي من أن يجلبه لـOTV

    مُساهمة  اتش دبوور في الثلاثاء 20 أبريل - 4:29

    عاد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق لفتح النار على أحمد شوبير من جديد فاتهمه بالتهكم على المصحف الشريف لرفض الأخير الحلف ويده على القرآن الكريم .

    وقام برنامج القاهرة اليوم الذي يبث على قناة "اليوم" بعمل مداخلة هاتفية طويلة مع أحمد شوبير قام فيها حارس الأهلي بالرد على جميع استفسارت المشاهدين الذين تحدثو معه على الهواء عبر الهاتف .

    وتحدث شوبير عن الحكم القضائي الصادر بشأن أزمة وقف برامجه على قناة الحياة ببلاغ من مرتضى منصور , وأكد حارس الأهلي الأسبق أن القضاء أنصفه بقرار اليوم .

    ورد شوبير على جميع استفسارات المشاهدين على الهواء , والتي كان أهمها سؤالاً من أحد المتصلين يقول فيه " لماذا لم يحلف أحمد شوبير على المصحف مثل مرتضى منصور في برنامج - مصر النهاردة - ليبرئ نفسه أمام الملايين بدلاً من رفض ذلك " .

    وكان رد شوبير أنه ليس في موقف اتهام كيف يمسك بالمصحف الشريف ويقوم بالحلف حتى يثبت براءته فهو ليس متهماً ليفعل ذلك .
    مرتضى يرد بقوة
    رد قوي من مرتضى منصور

    وبعد أن انتهى شوبير من حديثه وخرج البرنامج لفاصل إعلاني , طلب مرتضى منصور التدخل وسمح له البرنامج بعمل مداخلة هاتفية على الهواء للرد على تصريحات شوبير .

    وبدأ منصور الحديث بهجوم على مقدمي البرنامج حمدي وأحمد موسى عندما قال لهم " شوبير صاحبكم , وظهرتم كأنكم تتحدثون عن مولانا شوبير أو الشيخ شوبير " .

    ولم يقبل أحمد موسى إسقاطات مرتضى منصور وانفعل بشدة وكاد أن ينسحب من البرنامج أو ينهي المكالمة لولا تهدئته من جانب مقدم البرنامج الأخر والمستشار منصور الذي رفض رحيل أحمد موسى عن البرنامج أسوة بشوبير قائلاً " ليست موضة أن يرحل عن البرنامج كل شخص أتحدث معه " .

    وطلب البرنامج من مرتضى منصور أن يعلق على تصريحات شوبير حول القضية المثارة فحسب وألا يلتفت إلى أشياء أخرى في الحديث .

    وأضاف مرتضى منصور " شوبير قال أنه رفض الحلف بالمصحف لأنه ليس متهماً , وذلك يثبت أنه على جهل بالقوانين لأن المتهم ليس من حقه الحلف بالمصحف لتبرئة نفسه وإنما من له الحق في ذلك هو الشاهد فقط " مشيراً إلى أن شوبير تهكم على المصحف عندما رفض الحلف به .

    وفي تعليق على الحكم حول وقف برامج شوبير على قناة الحياة قال مرتضى " لم أخسر في حياتي قضية إدارية مطلقاً وجلسة اليوم ليس معناها الحكم لصالح شوبير " .
    نجيب ساويرس أذكى من أن يتعاقد مع شوبير

    وعلق مرتضى منصور على سؤال البرنامج لشوبير حول توقيعه بالفعل لقناة "OTV" وهو ما رفضه مرتضى منصور قائلاً " نجيب ساويرس أذكى من أن يجلب شوبير لقناته OTV ".

    وأكد مرتضى منصور أن الرجل الذي قال عليه القضاء أنه صاحب ألفاظ بذيئة لن يتعاقد معه رجل الأعمال نجيب ساويرس صاحب قناة "OTV" .

    وأنهى مرتضى حواره بأن حكم القضاء مازال ساري المفعول , وعلى الجميع أن ينتظر الحكم النهائي في الثالث من الشهر المقبل .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 27 مايو - 13:25