منتدى شباب صفط الحنه

    صادق: كيف يوجه بركات إشارات مسيئة للجماهير البيضاء وهو أساسا "زملكاوي"!

    شاطر
    avatar
    اتش دبوور

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 26

    صادق: كيف يوجه بركات إشارات مسيئة للجماهير البيضاء وهو أساسا "زملكاوي"!

    مُساهمة  اتش دبوور في الثلاثاء 20 أبريل - 4:28

    لم يسترسل الإعلامي علاء صادق في قضية نجم الأهلي محمد بركات، بشأن الإشارات التي أشار بها عقب هدفه في مرمى الزمالك في لقاء القمة رقم 105 الجمعة والذي انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما.

    وأكد صادق أنه يكفي القول بأن محمد بركات يشجع نادي الزمالك، ولكنه عندما أراد اللعب في مصر فإنه اختار الأهلي لأنه الأكبر والأكثر جماهيرية والأكثر احترافية.

    وأشار إلى أن هناك العديد من لاعبي الأهلي يشجعون الزمالك، ضاربا المثل بنجم الزمالك والأهلي السابق رضا عبد العال الذي اعتزل الكرة وهو يرتدي القميص الأحمر، ولكنه الآن وبعد الاعتزال عاد لتشجيع الزمالك مرة أخرى.

    ولم يستبعد صادق أن يقوم بركات بتشجيع الزمالك مرة أخرى عقب اعتزال الكرة، وختم أيعقل من يشجع الزمالك أن يقود بإشارات مسيئة لجماهيره.
    بركات زملكاوي من أيام نادي السكة
    على فكرة دي بجد معلومة من أصدقائي الذين كانوا يزاملون بركات في نادي السكة الحديد في مرحلة الناشئين أهم سماته أنه زملكاوي جدا وكان يحب أبوه جداجدا وكان يقبل يديه أمام الجميع في النادي وأصدقائي هم هاني بباوي كان يلعب في حراسة المرمى بناشئي السكة ووائل المصري كان يلعب مهاجم صحيح جيلنا أكبر من بركات بسنتين ولكنه كان ينضم للاعمار السنية الأعلى لموهبته فكانوا عندما يلعبون تحت 15 كان ينضم لهم وعمره 13 وكان يلعب معهم تحت 17 وهو عنده 15 سنة إلا أنهم توقفوا عن ممارسة الكره للتفرغ للدراسة وأكمل بركات وعندما انتقل للاسماعيلي وذاع صيته كان يحكوا لي عنه أنه زملكاوي جدا جدا وبار جدا بوالده

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 18 سبتمبر - 7:53