منتدى شباب صفط الحنه

    حارس إنجلترا : سنستعد للجزائر في "مالاوي" وسأدرب "الخضر" في العام القادم !!

    شاطر
    avatar
    اتش دبوور

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 26

    حارس إنجلترا : سنستعد للجزائر في "مالاوي" وسأدرب "الخضر" في العام القادم !!

    مُساهمة  اتش دبوور في الثلاثاء 20 أبريل - 4:22

    في حوار ضاحك أجرته إحدى الصحف الجزائرية مع ديفيد جيمس حارس مرمى المنتخب الإنجليزي، تحدث نجم بورتسموث الحالي عن توقعاته لما ستسفر عنه نتائج مجموعة منتخب بلاده في الدور الأول لبطولة كأس العالم القادمة بجنوب إفريقيا، والتي تضم إلى جانبه الجزائر والولايات المتحدة الأمريكية وسلوفينيا.

    وقامت "الهداف" الجزائرية بعمل حوار مع اللاعب في وجود زميله الجزائري ببورتسموث حسان يبدة، وذلك من خلال مندوبها بإنجلترا، حيث خرج الحوار في صورة ضاحكة تعمد خلالها حارس "الأسود" استفزاز زميله على سبيل المداعبة والمزاح.

    وبدأ الحوار بتوقعاته للمباراة التي ستجمع بين الفريقين في المونديال، حيث قال "هل تسأل عن النتيجة .. نحن لدينا روني ووالكوت وديفوه وكراوتش، لذلك أظن أننا سنفوز .. صديقي يبدة يظن أن فريقه سيفوز، لكنه سيستيقظ بعد ذلك ويتناول إفطاره."

    وعاد جيمس للحديث بصفة جدية عن المسألة، حيث أكد أن الجزائر بامكانها تحقيق مستوى كبير بكأس العالم، خاصة أن تأهلها جاء على حساب منتخب كبير بحجم المنتخب المصري بطل إفريقيا.

    وتحول جيمس لحواره الضاحك مجدداً عندما أكد أن منتخب بلاده سيقيم معسكره التحضيري للبطولة في "مالاوي"، مذكراً صديقه بخسارة "الخضر" الثلاثية أمامها بكأس إفريقيا الأخيرة في أنجولا.

    وعندما سئل الحارس عن خططه للموسم القادم، قال ضاحكاً "سأدرب الجزائر"، ولكنه عاد مجدداً للحديث بجدية مؤكداً أنه لا يعلم سوى خططه في الجزء المتبقي من الموسم الحالي وهو إنهاء بطولة الدوري ثم خوض نهائي الكأس أمام تيلشي ومن بعدها المشاركة في جنوب إفريقيا، ثم إتخاذ القرار بشأن الموسم القادم.

    يذكر أن الجزائر كانت قد صعدت للمونديال بعد منافسة عنيفة مع مصر حسمتها عندما تغلبت على "الفراعنة" في أم درمان السودانية باللقاء الفاصل بهدف تاريخي للمدافع عنتر يحيى.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 يوليو - 11:34