منتدى شباب صفط الحنه

    موقع إنجليزي يضع "ميدو" مع كاريك في قائمة عشرة لاعبين لا يستحقون البقاء بالبريمير ليج

    شاطر
    avatar
    اتش دبوور

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 26

    موقع إنجليزي يضع "ميدو" مع كاريك في قائمة عشرة لاعبين لا يستحقون البقاء بالبريمير ليج

    مُساهمة  اتش دبوور في الإثنين 19 أبريل - 15:34

    تناول أحد المواقع الإنجليزية الشهيرة قائمة ضمت عشرة لاعبين يرى أنهم لا يستحقون الإستمرار مع أنديتهم التي تنافس في البريمير ليج هذا الموسم، حيث جاء من بينهم المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" المعار إلى صفوف ويستهام يونايتد الإنجليزي.

    وطبقاً للتقرير الذي أعده موقع "سبورت" الإنجليزي فأن ميدو صاحب الـ 26 عاماً، ضمن عشرة لاعبين لا يستحقون الإستمرار في البريمير ليج، مشيراً إلى أنه حصل على فرصته الكاملة في المشاركة مع فريقه إلا أنه لم يستغلها بشكل جيد.

    ولم يسجل المهاجم المصري أية أهداف مع ويستهام الذي إنضم إليه خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير الماضي، حيث إتيحت له فرصة ذهبية لإحراز أولى أهدافه مع الهامرز من ركلة جزاء إلا أنه اهدرها.

    وقال الموقع عن ميدو: "إذا كانت الهتافات التي أطلقها مشجعي ويستهام ضد المهاجم المصري قائلة "أخرج أخرج" بعد حصوله على البطاقة الصفراء في لقاء إيفرتون كان الغرض منها رحيله عن النادي، فأن وجوده في البريمير ليج أصابهم بالإحباط".

    وأضاف: "إنها حقاً صفقة مؤسفة، وأدائه أيضاً مؤسف للغاية".

    وتضمن التقرير تسعة لاعبين أخرين إلى جانب ميدو وهم "البولندي فابيانسكي حارس مرمى أرسنال - الإنجليزي إيميل هيسكي مهاجم أستون فيلا - السنغالي الحاج ضيوف مهاجم بلاكبيرن روفرز - النيجيري داني شيتو قلب دفاع بولتون واندرز - النيجيري جوسيف يوبو مدافع إيفرتون - الفرنسي ستيد مالبرانك لاعب سندرلاند - الإنجليزى مايكل كاريك لاعب وسط مانشستر يونايتد - ستيفن أيرلاند لاعب وسط مانشستر سيتي - البرتغالي باولو فيريرا جناح تشيلسي".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 يوليو - 11:25