منتدى شباب صفط الحنه

    السويسرى «بوساكا» يدير القمة. وطاقم تونسى للجونة والشرطة

    شاطر
    avatar
    اتش دبوور

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 27

    السويسرى «بوساكا» يدير القمة. وطاقم تونسى للجونة والشرطة

    مُساهمة  اتش دبوور في الخميس 15 أبريل - 3:30

    أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة محمد حسام الدين، أسماء طاقم الحكام السويسرى الذى سيدير مباراة القمة بين الزمالك والأهلى المقررة غداً «الجمعة» فى إطار الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز، ويضم الحكم الدولى ماسيمو بوساكا ويعاونه مانيول نافارو وبيت هيدبر.

    ويعد ماسيمو بوساكا من أفضل الحكام فى الوقت الحالى، وهو من مواليد ٦ فبراير ١٩٦٩، وتصدر التصنيف العالمى العام الماضى، الذى شهد قيادته مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا بين برشلونة ومانشستر يونايتد، وهو حكم دولى منذ عام ٢٠٠١، كما قام بالتحكيم فى كأس العالم ٢٠٠٦، وكأس الأمم الأوروبية ٢٠٠٨.

    وأدار بوساكا نهائى كأس الاتحاد الأوروبى عام ٢٠٠٧ بين إسبانيول وأشبيلية، وحكّم نهائى كأس ولى العهد السعودى هذا العام بين فريقى الهلال والأهلى، كما اختير لإدارة مباريات كأس العالم ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا.

    وحذر محمد حسام، رئيس اللجنة، اللاعبين فى الفريقين من عصبية الحكم، وأكد أنه يفهم بعض المصطلحات العربية، وأن أى خروج عن النص قد يثير الحكم ويدفعه لإخراج البطاقات الحمراء، وطالب اللاعبين بضرورة الالتزام والحفاظ على صورة الفريقين، وشدد على ضرورة الالتزام بالروح الرياضية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 18 نوفمبر - 0:48