منتدى شباب صفط الحنه

    على طريقة الفضائيات المصرية .. صحفي يترك برنامج فى القناة السعودية والسبب "غالي"

    شاطر
    avatar
    اتش دبوور

    المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010
    العمر : 26

    على طريقة الفضائيات المصرية .. صحفي يترك برنامج فى القناة السعودية والسبب "غالي"

    مُساهمة  اتش دبوور في السبت 24 أبريل - 6:44

    أصبح أمر الانسحاب من البرامج الفضائية التى تذاع عبر شاشات التلفزيون أمر عادى للغاية فقد إنتشر في الآونة الأخيرة بكثرة في مصر, وها هو قد وصل إلى شاشة القناة الرياضية السعودية والسبب في ذالك حسام غالي المحترف في صفوف النصر.

    وفوجىء مشاهدو برنامج "في الثمانيات", بانسحاب أحد ضيوف البرنامج وذلك بعد أن لاحظ الصحفي عبد الله الفرج أن مقدم البرنامج محمد الدرع يسخر منه عندما قال له "أنك باحث في قضية المنشطات" ومن ثم أثار غضب الصحفي.

    وقررت إدارة القناة الرياضية السعودية حسبما أشارت "شبكة الجماهير" إستبدال أحد مذيعي البرنامج وهو عبدالله المنيع بزميليه أحمد العجلان وسلمان العنقري بدءاً من اليوم.

    وكان الصحفى يريد أن يتدخل مع بدر السعيد أمين عام لجنة المنشطات وكان أيضاً ضيفاً في البرنامج وذلك لمناقشة قضية غالى مع المنشطات, إلا أن مقدم البرنامج لم يدع الفرصة له لطرح بعض الأسئلة مما جعله ينسحب من البرنامج.

    وأوضح الصحفي لمقدم البرنامج أنه يسخر منه بسبب مقولة أنه باحث, وطلب المقدم فاصلاً إعلانياً حتى يتم تدارك الوضع ولكن دون فائدة.

    وكانت إدارة النصر تلقت خطاباً رسمياً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد برفع الإيقاف عن غالي بعد ثبوت برائته من تهمة تناول المنشطات المحظورة, وهو ما جعل الأمر يشوبه العديد من التساءلات, وتكون القضية وجبة دسمة في جميع الصحف والفضائيات السعودية والمصرية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 18 سبتمبر - 7:32